منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بشرى سارة لأعضاء وزوار المنتدى أقدم لكم هذا المركز الذي يختص بتحميل ورفع الملفات بدقة عالية والخاص بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل وأتمنى أن تعم الفائدة للجميع وتقبلوا تحياتي أخوكم أبوعلي http://www.islamup.com
 
أهلآ وسهلآ بكم زوارنا الكرام بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل ونتمنى أن تقضوا معنا أفضل وأمتع الأوقات وأن تعم الفائدة للجميع وهذه دعوة لكم من إخوانكم في الله عزوجل الذين يحبون لكم الخيرإلى الإنضمام لقافلة الدعاة المتحابين في الله عزوجل لكي تكون لكم بصمة في مجال الدعوة ورصيدآ بعد موتكم وفراقكم للدنيا .وتقبلوا تحياتي وتقديري أخوكم(أبوعلي)
كيف تعرف سرعة إتصالك أدخل على هذا الرابطhttp://www.ar-tr.com/bandwidthmeter/meter.php?kbps=1002.5
مرحبآ بكم زوارنا وأعضائنا الكرام نحن سعداء بتواجدكم معنا وتواصلكم المستمر وهذا يدل بأن فيكم خيرآ وحبآ لنشره ودعوة الناس وتذكيرهم بالله عزوجل. ونود أن نلفت عنايتكم أنه قد تم فتح باب الإشراف في جميع الأقسام ولايمنع أن يكون في القسم أكثر من مشرف وماعليك إن كنت زائرآ إلا أن تسجل في المنتدى وتختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . أماإذاكنت عضوآ ماعليك إلا أن تختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . ويتم ذلك بإستخدام خدمة(إتصل بنا) وإرسال رسالة خاصة للإدارة ومن ثم يتم التعيين مباشرة . وتقبلوا تحياتي وتقديري للجميع (أخوكم/أبوعلي)
إلى الإخوة الأعزاء أود أن أنبه الجميع عند تنزيل مقطع من اليوتيوب لابد من إستخدام الطريقةالصحيحة  في التنزيل الموجودة في قسم مستشاري في الحاسب الآلي.حتى لايتم تنزيل إرتباطات مع المقطع مخلة بالدين والآدآب.ووفق الله عزوجل الجميع لمايحب ويرضى.أخوكم (أبوعلي)
الآن يمكنكم أحبتي في الله عزوجل إلى الإنضمام لقروب المنتدى وهو مجموعة الإخاء والمحبة في الله عزوجل على هذا الرابط http://groups.google.com.eg/group/wamdw?hl=ar وتقبلوا مني أجمل تحية وتقدير من أخوكم (أبوعلي)
شاطر | 
 

 طريقة بسيطة لإخراج المس أو الجن أو العين أو السحر بإذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالله
مشرف قسم المقالات الكتابية
مشرف قسم المقالات الكتابية


الجنس: ذكر
عدد المشاركات: 81
عدد النقاط: 279
التسجيل: 13/07/2009
الدولة الدولة: السعودية
المزاج المزاج: الحمد لله تمام
الأوسمة











مُساهمةموضوع: طريقة بسيطة لإخراج المس أو الجن أو العين أو السحر بإذن الله   الثلاثاء يوليو 20, 2010 5:05 pm

إخواني وأخواتي في الله أسأل الله الكريم أن يشفى جميع المسلمين من جميع الامراض الجسدية والمعنوية والروحية آمين.

وطريقة العلاج بسيطة بإذن الله تعالى ولكني أظنها تنفع بإذن الله الذين يعقلون وبقدرة الله هم موقنون.

بسم الله أولا اعلم أيها المسلم سواء كنت ذكرا أو أنثى أنك مخلوق ضعيف بحاجة إلى منافع جسدية ومعنوية وروحية لا غنى لك عنها ولابد وأن تظل طوال فترة حياتك تفكر في طرق تحصليلها وتأمينها وإلا تعلطت حياتك وما استعطت البقاء في الدنيا.

وبما أن الإنسان خلق لا يعلم شيئا كما ذكر ذلك ربنا جل وعلا في سورة النحل (78) وبما أنه مخلوق من الأرض ومركبة فيه قوة الشهوة ليطلب بها ما ينفعه ويعينه على البقاء ومركبة فيه قوة الغضب ليدفع بها ما يضر ويؤلمه .
أرجوا أن تركز يا أخي وأختي فالكلام مهم انتبه ولا تسرح

قلت أن فينا قوة الشهوة لطلب المنافع كالطعام والشراب والمنكح والملبس ..الخ
وقوة الغضب لكي تدافع عن نفسك وتدفع ما يضرك ..الخ

وركب فينا كذلك العقل ووظيفيته التمييز بين النافع والضار وقوته التي بها يعمل قوة التفكر واذا فكر الإنسان تذكر والتفكر طلب والتذكر وجود الطلب أعني وجود ما تطلب فكرته. مثلا تفكر تكتب مقال هذا طلب , والمقال مثلا عن الانسان وهذا وجود يعني وجدت الفكرة وهكذا فأنت بين التفكر والتذكر .
القوة الي تساعد التفكر هي قوة التخيل فهي أدات صيد المعلومات ووظفيتها إحضار الأشياء الغائبة إلى الذهن مثلا تتخيل البيت أو المسجد فبالتخيل تستطيع تحضر الأشياء التي رأيتها .

المقصود من هذه المقدمة أن الإنسان مادام جاهلا بربه فهو دائما يفكر في ما ينفعه ويستلذ به من أمر الدنيا ومن ثم سوف يستخدم عقله للدنيا ويجعل عقله خادما لهواه وشهواته التي يحبها ويطلبها.

والانسان لا يعمل الا بنية والنية دائما لها غاية وهدف مثلا أنا اريد الذهاب للسوق هذه هي النية أريد السوق ما الهدف أريد حليب لماذا الحليب حتى أشربه اذا الغاية من الذهاب هي منفعة نفسي .

اذا ما دخل هذا بالجن والمس والسحر والعين وهذه الأمور ممكن واحد يقول انت جاي تشرح علم نفس ولا تذكر الدواء أقوله اصبر يا أخي العلاج قادم الله يصبركم .

أولا العلاج مركب من نصفين النصف الأول (لا إله إلا الله ) والنصف الثاني (محمد رسول الله)

ما فهمت اشرح زيادة , انشاء الله بس اصبر شوي

جميع الامراض الي تصيب الإنسان في قلبه سببها فساد النية أو فساد العلم (الجهل) والذي سببه أصل خلقتها لكنه قابل للعلم.

اذا علم الإنسان أنه خلق لعبادة الله واقتنع بأنه عبد لله فإنه سوف يوجه قلبه لطلب رضا الله ويجعل غايته وهدفه هو (الله) يعني ترك الأصنام اللي كان يعبدها من دون الله والأهداف الدنيوية الي كان يطلبها من دون الله وجعل هدفه واحد فقط ألا هو (لا إله إلا الله ) طيب وماذا عن المنافع الدنيوية كيف أعيش وانا بحاجة إلى أشياء كثيرة نقول له كل ذلك بيد الله وهو فقط الذي يملكها وهو فقط الذي يقدر أن يعطيها لك وهو فقط الذي يقدر أن يمنعها عنك وهو فقط الذي يقدر أن يدفع كل ما يضرك

فيطمن قلبه لذلك ثم نقول له بما أنك جاهل لا تعلم مصلحتك كيف تجد منفعتك بطرق سليمة ومفيدة فعليك أن تتبع طريقة النبي (محمد عليه الصلاة والسلام) يعني اتفقنا أن الغاية نجلعها لوجه الله (بدون شرك)
بقيت الوسيلة وطريقة الحصول على الغاية نقول طريقة الرسول .

يعني تتبع السنة طيب كيف اتخلص من الجن والمس وهذه الأمور الحين أقول لك .

بما أنك مخلوق ضعيف لا تقدر على جلب منفعة ولا دفع مضرة إلا بمشيئة الله فعليك أن تقوي صلتك بالذي هو على كل شي قدير .

كيف ذلك الجواب كن دائم الحراسة لنيتك فاجعل غايتك دائما رضا الله وكيف ترضي الله باتباع الرسول . يعني باختصار (الاسلام هو دين الطاعة ) هو أن تكون مطيعا لله فإذا عصيت فالمعصية شعبة من شعب الكفر وهي ليست من الإسلام وأنت في حفظ الله وتوفيقه ما دمت مطيعا ولكي تطيع لابد أن تتعلم وعندما تتعلم تستطيع أن تنوي .

مثلا تريد تصلي لازم تتعلم السنة بعدين تنوي وتعمل اذا فهمت هذا جيدا فاعلم أن الجن كيده ضعيييييييييييييييييييييييف جدا واقولها بثقة .

كيف ؟ الجواب أن قلبك هو عبارة عن مسرح للخواطر فإما يجيك خاطر عن طريق الملك وهو ما يسمى بالإلهام وإما يجيك خاطر عن طريق الشيطان وهو ما يسمى بالوسواس والخاطر دائما يدعوا إلى عمل شي معين وهذا إما حلال وإما حرام .

وأنت وظيفتك أن تشغل عقلك وتختار النافع وتترك الضار وإلا فأنت الذي يعبد هواه والذي هو أضل من الانعام.

يعني ما تعمل إلا بعلم والي تجهله وما تعرفه فلا تتبعه .

(ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولا) الاسراء 36

يعني إما تتبع الشريعة أو تتبع الشيطان مافي وسط إما أولياء الله الرحمن أو أولياء الشيطان.

عليك أن تحذر كل الحذر من أن تتبع الوسواس لأنك اذا فعلت ذلك فقد وقعت في النية الفاسدة و مرض النفاق والرياء وسيء الأخلاق من جديد وانفكت عنك العصمة والحفظ من الله تعالى ووكلت إلى نفسك .

الآن العلاج هو بعد أن عرفت البوابة التي يستطيع الشيطان أو الجن من خلالها التغلب عليك فعليك أن تكفر بالطاغوت وتكره وتؤمن بالله وتحبه

وتكون وليا لله تعالى تطيعه ولا تعصيه وتصبر نفسك على ذلك حتى يقبلك الله تعالى فيتوب عليك من الجهل بالعلم النافع والظلم لنفسك بالعمل الصالح فإذا باشر الإيمان حلاوة قلبك فاعلم أنه بفضل التوحيد وحفظ النية من الشرك فإياك إياك أن تكفر بعد الإيمان وتكون كالعالم الذي شبهه الله تعالى بالكلب وذكر أنه أخلد إلى الدنيا واتبع هواه وكان من الغاوين فهذا رزق العلم لكنه لم يصبر شهوات الدنيا وما أكثرها اليوم.

خلاصة هذا كله في الفاتحة (إياك نعبد )
بقي النصف الآخر للعلاج وهو يتكون من جزئين
الأول الثقة بالله تعالى يعني ما تجي وتفكر لي كيف بتزوج وكيف باشتغل وكيف بنجح وكيف باخرج من هذه الورطة ...... الخ

اخرج كل هذا من راسك واجعل بدال هذه الأشياء قوله تعالى (واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير) الحج 78

يعني اذا اردت منفعه تذكر أن الله نعم المولى فاسئله واذا اردت دفع مضرة فتذكر أنه نعم النصير فاسئله يدفعها عنك .

الجزء الثاني الأخذ بالأسباب ايش يعني يعني اذا أردت أن تتوكل على الله فعليك أن تثق به أولا ثم تأخذ بالأسباب ثانيا ومن أعظم الأسباب التوكل والدعاء يا رب تفهموا يارب تفهموا اللهم فهمنا .

يعني اذا يغيت أي شي لاتشك في قدرة الله أولا يعني كن واثق بالله بعدين خذ بالأسباب .

وخلاصة هذا الكلام (إياك نستعين) الثقة بالله والأخذ بالأسباب .

اذا النية تمام (إياك نعبد ) وإذا الثقة بالله والتوكل تمام (إياك نستعين) شوي يعني

يعني ما تثق بعضلاتك ولا عقلك ولا أبوك ولا أمك ولا أحد من البشر ولا تقواك ولا صلاتك ولا فلان ولا علان (ترى ما حد يقدر ينفع ولا يضر إلا الله شو نسيييييييييت )

اذا النية تمام , عفوا ياخي ذكرني كيف أصلح النية . طيب اسمع

يعني إنك تشوف هذي النية نعمة من الله هو اللي أعطاك إياها اجعلها له وحده واكفر بكل ما يعبد من دولان الله . هذه النية

التوكل خلاصته تتبرأ من حولك وقوتك إلى حول الله وقوته.

وتذكر هذا الكلام ترك الأسباب معصية والإعتماد عليها شرك.
الآن العلاج ارقى نفسك بقراءة ما شئت من القران أو الدعاء
أو الأذكار وسلاحك هو النية

تنوي إخراج الجن تقرأ واستمر وسوف يخرج صاغرا بإذن الله ذليلا بإذن الله ولو كان اللي دخل فيك إبليس نفسه عليه لعنة الله.
والله على ما أقول وكيل بس صلح قلبك واحرس نيتك ولا تعص ربك

وتبرأ من حولك وقوتك في كل عمل تعمله

اقرأ الفاتحة كثير سوف يخرج كثير من الاشياء اللي تشعر بها ما عليك إلا أن تستمر ممكن تأخذ منك يوم ممكن يومين ممكن ثلاثة لكن النتيجة فورية وهذا لا شك فيه واللي يشكك في هذا الكلام معناة ما عمل اللي قلتله عليه عفوا نسيت ايضا لما تقرأ الرقية على نفسك انوي انه يخرج من الاصبع الايسر من القدم اليسرى سوف يبدأ مباشرة بالخروج بدون كلام ولا حوار ولا أي شي اذا نويت أنه يخرج من الأصبع الأصغر من القدمين فإنه مباشرة سوف يخرج وعلى فكرة الجن يدخل المسامات اللي في الجسم ويخرج منها كذلك فالمهم أن نيتك بحول الله هي السلاح

ولا تنس تحافظ على الاذكار واية الكرسي والاخلاص والفلق والناس بعد كل صلاة واذا قريت اذكار الصباح والمساء فخير عظيم واذا ما قدرت ففي المعوذات كفاية .

والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وأنا أقول هذا عني تجربة وبالله التوفيق والحمدلله من قبل ومن بعد .

عفوا قبل ما أروح واذا مثلا تعبت من القراءة شغل اي مسجل واسمع وانوي انه يخرج من القدم من الاصبع فسوف يبدأ المفعول

وكذلك اذا صليت في المسجد اذا نويت ذلك اثناء الصلاة فسوف يبدا المفعول وتمام الشفاء بيد الله لكن المفعول يبدأ مباشرة ويخرج من جسدك تلك الاشياء اللتي تشعر بها شيئا فشيئا حتى يخرج كل شي بإذن الله تعالى . وفي النهية أحب أن اسمع ممن اراد تجربة هذا الكلام أن يخبرنا بحاله ويخبر الأخوة والاخوات حتى يتحمسوا ويتعافوا بإذن الله تعالى . وعفوا على الكلام الطويل فخير الكلام ما قل ودل ولكن الموضوع مهم ويحتاج هذا التوضيح وجزاكم الله خيرا .

وقبل ما أنهي كلامي أحب أن اوصيكم بوصية السلف علشان تعرف عمق علمهم رحمهم الله .كما حفظت والله أعلم بالصواب ولكن المقوله هي
لا قول إلا بعمل ولا عمل إلا بنية ولا نية إلا باتباع سنة

وهذا الكلام متين وعميق جدا يعني الاقوال من المواعظ والخير ما تنفع وما يكون لها تأثيرإذا الإنسان ما يعمل بعلمه واذا تدعو من هنا وتعصي من هنا يكون الدعاء ضعيف فلكي تنتفع أنت بقولك في صلاتك وذكرك لابد أنت تعمل وأول العمل هو النية واذا ما نويت وتعمل اعمال صالحة بدون نية فانت كالنصارى تعبد الله بدون علم واذا طلبت العلم تعلمت أن أول شي في العمل النية , والنية تتبع العلم ضرورة بدون تكلف يعني ما دام انت تعرف ماذا تطلب فانت ناوي له بقي أن تجعله خالصا لوجه الله وإلا ما ينفع واذا كنت تعمل بعلم يعني تنوي في كل قول وعمل اذا كان كل هذا بدون سنة ما ينفع كذلك.
السنة شرط لصلاح الظاهر يعني تتبع محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام تصدقه إذا أخبر وتطيعه إذا أمر وتترك ما نهي عنه وزجر كذلك هي شرط في صلاح الباطن.
والنية شرط في صلاح الباطن يعني تكون نيتك (لا إله إلا الله )وهو محل نظر الرب سبحانه وتعالى
فالله ما ينظر إلى صورنا ولا أشكالنا هذا أصحاب الدنيا
ولكن ينظر إلى قلوبنا واعمالنا . فالحرب الشديدة و هي مستمرة حتى الممات (حفظ النية) يعني الحرب هي فتنة شبهات وشهوات وأنت تريد الآخرة وعرفت أن طريقك هو الآخرة ليس الدنيا والشيطان يريد يفتنك حتى تغير نيتك إما بباطل مخلوط بحق وهذه هي الشبهة وإما بشي من متاع الدنيا وهذه هي الشهوة والصراط المستقيم علم ما فيه شبهة وعمل فيه صبر عن الشهوة وما في شي أصعب من ذلك هذا اذا اردت ابتاع ملة ابراهيم حنيفا مسلما وهذا اذا اردت أن تدخل في السلم كافة ولا تقبل تتبع خطوات الشيطان حتى ولو في عمل واحد ولو في 2 في المئة ولا حتى 1 في المائة هذا اذا اردت أن تكون من العباد المخلصلين وبالله التوفيق.

اللهم آت نفوسنا تقواها وزكاها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها.
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما
اللهم إنا نسالك من كل خير أحاط به علمك ونعوذ بك من كل شر به علمك.
وصل الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفيع المقام
المدير العام
المدير العام


الجنس: ذكر
عدد المشاركات: 1243
عدد النقاط: 3603
التسجيل: 11/07/2009
الدولة الدولة: السعودية
المزاج المزاج: الحمدلله تمام
الأوسمة

















مُساهمةموضوع: شكروتقدير   الأربعاء يوليو 21, 2010 2:12 pm

بارك فيك أيها المشرف المبدع والمتألق
على الطرح الرائع والمفيد بإذن الله تعالى
وجزاك الله خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طريقة بسيطة لإخراج المس أو الجن أو العين أو السحر بإذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل ::  :: -