منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
بشرى سارة لأعضاء وزوار المنتدى أقدم لكم هذا المركز الذي يختص بتحميل ورفع الملفات بدقة عالية والخاص بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل وأتمنى أن تعم الفائدة للجميع وتقبلوا تحياتي أخوكم أبوعلي http://www.islamup.com
 
أهلآ وسهلآ بكم زوارنا الكرام بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل ونتمنى أن تقضوا معنا أفضل وأمتع الأوقات وأن تعم الفائدة للجميع وهذه دعوة لكم من إخوانكم في الله عزوجل الذين يحبون لكم الخيرإلى الإنضمام لقافلة الدعاة المتحابين في الله عزوجل لكي تكون لكم بصمة في مجال الدعوة ورصيدآ بعد موتكم وفراقكم للدنيا .وتقبلوا تحياتي وتقديري أخوكم(أبوعلي)
كيف تعرف سرعة إتصالك أدخل على هذا الرابطhttp://www.ar-tr.com/bandwidthmeter/meter.php?kbps=1002.5
مرحبآ بكم زوارنا وأعضائنا الكرام نحن سعداء بتواجدكم معنا وتواصلكم المستمر وهذا يدل بأن فيكم خيرآ وحبآ لنشره ودعوة الناس وتذكيرهم بالله عزوجل. ونود أن نلفت عنايتكم أنه قد تم فتح باب الإشراف في جميع الأقسام ولايمنع أن يكون في القسم أكثر من مشرف وماعليك إن كنت زائرآ إلا أن تسجل في المنتدى وتختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . أماإذاكنت عضوآ ماعليك إلا أن تختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . ويتم ذلك بإستخدام خدمة(إتصل بنا) وإرسال رسالة خاصة للإدارة ومن ثم يتم التعيين مباشرة . وتقبلوا تحياتي وتقديري للجميع (أخوكم/أبوعلي)
إلى الإخوة الأعزاء أود أن أنبه الجميع عند تنزيل مقطع من اليوتيوب لابد من إستخدام الطريقةالصحيحة  في التنزيل الموجودة في قسم مستشاري في الحاسب الآلي.حتى لايتم تنزيل إرتباطات مع المقطع مخلة بالدين والآدآب.ووفق الله عزوجل الجميع لمايحب ويرضى.أخوكم (أبوعلي)
الآن يمكنكم أحبتي في الله عزوجل إلى الإنضمام لقروب المنتدى وهو مجموعة الإخاء والمحبة في الله عزوجل على هذا الرابط http://groups.google.com.eg/group/wamdw?hl=ar وتقبلوا مني أجمل تحية وتقدير من أخوكم (أبوعلي)

شاطر | 
 

 المعالجه الطبيه لمرضى السكر بالليمون الأخضر!!! فسبحان الله العظيم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام غفران
مشرفة قسم السعادة الزوجية
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 501
عدد النقاط : 1489
التسجيل : 23/12/2011
الدولة الدولة : السعودية
المزاج المزاج : رايق
الأوسمة


















مُساهمةموضوع: المعالجه الطبيه لمرضى السكر بالليمون الأخضر!!! فسبحان الله العظيم !!!   الثلاثاء مارس 20, 2012 12:29 am

المعالجة الطبيعية لمرض السكر بالليمون الأخضر الليمون الأخضر من الحمضيات التي تملك فوائد صحية عديدة بسبب المركبات والفيتامينات التي تحتوي عليها. ويقال بأن الليمون الأخضر فعال جدا في علاج حالات مرض السكر ويمكن حتى أن تخفف من هذه الحالة. لسوء الحظ، هناك أشخاص عديدون حول العالم يعانون من مرض السكر. وفقا للإحصائيات، 171 مليون شخص أصيبوا بمرض السكر إبتداء من العام 2000. وهم جميعا يبحثون عن علاج فعال لحالتهم. نقدم لكم بعض المعلومات المفيدة حول الليمون الأخضر وخصائصه.


الليمون الأخضر غني بالفيتامينات أي، ب، ج، جي، بالإضافة إلى الفيتامين النادر ب المعروف كذلك بالبايوفلافنويدات bioflavonoids. ويعمل فيتامين ج، بالاضافة الى البايوفلافنويدات على تقوية جدران الأوعية الشعرية ويمنع النزيف والكدمات. بالإضافة، يملك المركبان خصائص مضادة للجراثيم؛ ويحسنان جريان الدم ويخفضان الكولوستيرول في الدم. أيضا، يحفزان على إنتاج الصفراء ويخفضان خطر الحساسية والربو وماء العين.


البايوفلافنويدات مانعات تأكسد فعالة، ومضادات حيوية، ومضادات للمسببات السرطان، ومزيلات للسموم. وهي قادرة على تحفيز شفاء القرح المعوية والفموية، بالإضافة إلى الشفاء من أعراض النقرس.


الليمون الأخضر مضاد حيوي طبيعي، يحتوي على حامض الستريك، سكر الطبيعي والكالسيوم والفسفور. وقد تفاجئ لمعرفة أن الليمون الأخضر يحتوي على فيتامين ج أكثر من الليمون. خصائصه ومحتوياته مفيدة جدا ليس لحالات مرض السكر فقط، ولكن أيضا لفقر الدم، الزكام، ضغط الدم العالي، الحمى، الإمساك، إلتهاب القصبات الهوائية، الشيخوخة، إلتهاب المفاصل، الجفاف، سرطان القولون والبروستات، الإعياء، التيفوئيد، وأمراض القلب، الخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعالجه الطبيه لمرضى السكر بالليمون الأخضر!!! فسبحان الله العظيم !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل :: الفئة العاشرة :: الطب النبوي-
انتقل الى: