منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
بشرى سارة لأعضاء وزوار المنتدى أقدم لكم هذا المركز الذي يختص بتحميل ورفع الملفات بدقة عالية والخاص بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل وأتمنى أن تعم الفائدة للجميع وتقبلوا تحياتي أخوكم أبوعلي http://www.islamup.com
 
أهلآ وسهلآ بكم زوارنا الكرام بمنتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل ونتمنى أن تقضوا معنا أفضل وأمتع الأوقات وأن تعم الفائدة للجميع وهذه دعوة لكم من إخوانكم في الله عزوجل الذين يحبون لكم الخيرإلى الإنضمام لقافلة الدعاة المتحابين في الله عزوجل لكي تكون لكم بصمة في مجال الدعوة ورصيدآ بعد موتكم وفراقكم للدنيا .وتقبلوا تحياتي وتقديري أخوكم(أبوعلي)
كيف تعرف سرعة إتصالك أدخل على هذا الرابطhttp://www.ar-tr.com/bandwidthmeter/meter.php?kbps=1002.5
مرحبآ بكم زوارنا وأعضائنا الكرام نحن سعداء بتواجدكم معنا وتواصلكم المستمر وهذا يدل بأن فيكم خيرآ وحبآ لنشره ودعوة الناس وتذكيرهم بالله عزوجل. ونود أن نلفت عنايتكم أنه قد تم فتح باب الإشراف في جميع الأقسام ولايمنع أن يكون في القسم أكثر من مشرف وماعليك إن كنت زائرآ إلا أن تسجل في المنتدى وتختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . أماإذاكنت عضوآ ماعليك إلا أن تختار القسم الذي ترغب في الإشراف عليه . ويتم ذلك بإستخدام خدمة(إتصل بنا) وإرسال رسالة خاصة للإدارة ومن ثم يتم التعيين مباشرة . وتقبلوا تحياتي وتقديري للجميع (أخوكم/أبوعلي)
إلى الإخوة الأعزاء أود أن أنبه الجميع عند تنزيل مقطع من اليوتيوب لابد من إستخدام الطريقةالصحيحة  في التنزيل الموجودة في قسم مستشاري في الحاسب الآلي.حتى لايتم تنزيل إرتباطات مع المقطع مخلة بالدين والآدآب.ووفق الله عزوجل الجميع لمايحب ويرضى.أخوكم (أبوعلي)
الآن يمكنكم أحبتي في الله عزوجل إلى الإنضمام لقروب المنتدى وهو مجموعة الإخاء والمحبة في الله عزوجل على هذا الرابط http://groups.google.com.eg/group/wamdw?hl=ar وتقبلوا مني أجمل تحية وتقدير من أخوكم (أبوعلي)

شاطر | 
 

 زوج ضرب زوجته يريد حلآ ؟؟؟ مع المستشار عدنان الدريويش !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رفيع المقام
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1238
عدد النقاط : 3598
التسجيل : 11/07/2009
الدولة الدولة : السعودية
المزاج المزاج : الحمدلله تمام
الأوسمة














مُساهمةموضوع: زوج ضرب زوجته يريد حلآ ؟؟؟ مع المستشار عدنان الدريويش !!!   السبت مارس 03, 2012 9:30 pm

متزوج من 9 سنوات منها 2 سنه و7 شهور انتظار فترة ملكة وبعد الزواج إن كل هذا تحايل من زوجتي لانها متخوفه من الزواج

زوجتي مهملة لي ولاهتماماتي ليس لنومها حد ولا لطلباتها ورغباتها حد أعيش أسوء الاحوال المادية وهي مغتنية ولاتمد يد العون لي

ضربتها قبل حوالي سنة ضرب بسيط ثم قبل شهرين تقريبا ضربتها المرة الثانية والمرة الثالثة الاسبوع الماضي ضرب مبرح وجاء أبوها واخذها ووداها المستشفى وطلع لها جوال باسمه وجلست خارج البيت لمدة أسبوع وأبوها اللي يوديها العمل ويجيبها

وبعد أسبوع صلحنا أو بالاحرى صالحتها كالعادة وبقيت حاقدة علي وعلاقتنا شبه متهالكة شكوك من الطرفين إهانة في النقاش من الطرفين فهل من سبيل لرد الحياة لحياتنا الزوجية ؟؟؟




الحمد لله وكفى والصلاة على الحبيب المصطفى وبعد :

أشعر من كلامك بحبك لها وتعلقك بها فلا أدري ما أسباب ذلك ؟ مع أنك تقول ( مفهوم كلامك ) أنها لا تقابلك بنفس الحب . ولذا أرجو بداية حتى نصلح أن نحسن النية تجاه الأخر وأقصد إن كان رجوعك وحبك لها من أجل مصلحة دنيوية مثل ( المال - الجاه ... ) فلنغير النية لأن المرأة تفهم وعندها إحساس أن الحب ليس شريفا ولذا أطلب منك التالي :

1 - ليكن التغيير أولا من عندك وتذكر (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
راجع نفسك ما ذا تريد منها هل الاستقرار الأسري ؟
بناء أسرة صالحة ؟ حب طبيعي شريف بين الطرفين ؟

2 - لابد في البداية من بناء الثقة بين الطرفين بعد الانقطاع الحاصل ويكون :

- فتح صفحة جديدة وأقصد بنسيان الماضي وبناء علاقة جديدة بين الطرفين

- خلال هذه المدة الطويلة في الزواج أسأل نفسك ما المواقف التي مرت عليك وكانت الزوجة سعيدة ومرتاحة وقريبة منك جدا ( اكتبها في ورقة وحاول تطبيقها)

- وكذلك اكتب المواقف التي كانت بينكما وكانت المرأة متوترة جدا ولا تثق فيك بسببها بل وأدت إلى مشاكل بين الطرفين ( ثم حاول تجنبها )

- بعد ذلك تعرف على مفاتيح الزوجة ومتى تكون سعيدة ومتى تكون غضبى وبذلك أبني تصرفاتي على هذه المواقف

- من الأسباب التي تزيد من النفور بين الطرفين الجفاف العاطفي بينكما وأنصحك بمهارة (اللمس ) وأقصدة لمسة اليد والكتف والصدر
يقول الدكتور ابراهيم الخليفي ( لا تقل اللمسات بين الزوجين في اليوم عن 15 لمسة ) وتكون في عدة مواقف ولا تكون في وقت واحد .

- فهم نفسية المرأة وطبيعة تعاملها مع الذكر وما ذا تريد مني كرجل وأنصحك بشريط للدكتور / جاسم المطوع ( فهم النفسيات )

- المرأة تحب المدح كثيرا فلا تبخل عليها بل أكثر من ذلك وعليك بالتفاصيل

أخي أرجو لك سعادة كبيرة مع زوجتك وزيادة في الثقة بينكما وفتح صفحة جديدة سائلا المولى أن يصلح بينكما ويديم الحب والمودة والرحمة بينكما وصلى الله على سيدنا محمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زوج ضرب زوجته يريد حلآ ؟؟؟ مع المستشار عدنان الدريويش !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى في ظلال المتحابين في الله عزوجل :: الفئة الحادية عشر :: مشاكل الحياة الزوجية-
انتقل الى: